في إطار مساعيها الدائمة لنموّ القطاع الفندقي والسياحي اللبناني عبر انفتاحها على أسواق جديدة لاستقطاب زائرين جدد، استضافت فنادق روتانا بالتعاون مع مكتبها العالمي للمبيعات كبار منظمي الرحلات السياحية السعودية إلى لبنان إضافة إلى إعلاميين ومؤثرين في مواقع التواصل الإجتماعي.

أقام الوفدان القادمان بالتعاون مع شركة السفر المحلية  (AzziHoliday)، شركة ناس وشركة الشرق الأوسط للطيران في فندقي الروشة أرجان من روتانا وجفينور روتانا وتعرفا إلى أبرز المناطق اللبنانية التي تعكس طابع التراث اللبناني فأمضيا أجمل الأوقات في ربوع الوطن. وقد انضم رئيس القسم القنصلي في سفارة المملكة العربية السعودية في لبنان الدكتور سلطان السبيعي إلى الوفدين وشاركهما طعام العشاء في فندق الروشة أرجان من روتانا وبعدها اخذ الوفد صورة تذكارية من تراس الفندق المطل على صخرة الوشة الشهيرة والتي تتميًزمعظم غرفه واجنحته بهذا المنظر التراثي الخلاَب. اما في اليوم الأخير من الزيارة فلقد زار وزير السياحة اللبناني أواديس كيدانيان ورحَب بالمجموعتين في الفندق واعرب عن دعمه والوزارة لمثل هذه المبادرات التي بدورها تنعش البلد.

ورحب كل من السيد جيلبير زعيت المدير العام لفندق جفينور روتانا والسيدة هلا مسعد المدير العام لفندق الروشة أرجان من روتانا بالزائرين فعبّرا عن فخرهما بهذه الإستضافة التي تشرّف لبنان بشكل عام وفنادق روتانا بشكل خاص. وأكدا السعي المتواصل على تكثيف رحلات المبيعات إلى أفضل الأسواق العربية من خلال التعاون مع أبرز وكالات السفر العالمية في مختلف الأسواق الرئيسية نظرا إلى أهمية هذا التعاون المتبادل الذي يساهم في عملية التسويق والترويج للبنان. كما أشارا إلى العروض الدائمة التي تبتكرها فنادق روتانا والمصممة خصيصا لتلبية احتياجات الأفراد والجماعات فتتناسب مع كافة أنواع الزيارات بهدف استقبال زائرين جدد ومن مختلف الجنسيات.

وتندرج هذه المبادرة في إطار التقارب والتعاون الذي تقوم به فنادق روتانا بصورة دائمة من خلال مكاتب المبيعات الخاصة بها لشد أواصر العلاقات وخلق أخرى جديدة ترتقي بقطاع الفنادق والأعمال إلى أعلى المستويات.