javlibrary.pro javidol.org freeindianporn.mobi rajwap javpussy.net sfico.info onlyindianporn.net xxnx freejavporn.mobi yespornplease borwap.pro xlxx.pro 2beeg.mobi pagalworld porn video

المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان يان كوبيش بيان عقب لقاء وزير الخارجية جبران باسيل

أنا سعيد لأن معالي الوزير استقبلني قبل سفري إلى نيويورك للقائي الأول مع مجلس الامن الدولي بصفتي الحالية كمنسق خاص للأمم المتحدة.

ناقشنا عدداً من المواضيع وحملني الوزير بعض الرسائل: أولاً، فيما يتعلق بالخروقات المختلفة للقرار 1701 من قبل إسرائيل والحاجة إلى التعامل معها بالمزيد من الحزم من قبل الأمم المتحدة وعدم التركيز على جانب واحد بل النظر إلى ماذا يفعل وماذا يجب ألا يفعل كل من الجانبين. هذه رسالة واضحة.

الرسالة الثانية تتعلق بموضوع اللاجئين السوريين والحاجة إلى خلق الظروف الملائمة من أجل عودتهم إلى سوريا. بالتأكيد أشرت إلى القانون الدولي الإنساني والمعايير التي تنظم هذا الشأن والذي يتفهمه الوزير باسيل. ولكنني أؤكد على وجود توافق هنا في لبنان حول الحاجة إلى جهود حقيقية وسريعة وملموسة من أجل عودة اللاجئين السوريين في أسرع وقت ممكن وأن وجودهم يتسبب بمشاكل في لبنان وأن هنالك توافق سياسي على هذا الموضوع.

والنقطة الثالثة تتعلق بموضوع الحدود البرية والبحرية مع إسرائيل والحاجة إلى تسريع العمل في هذا الخصوص. وأكد معاليه من جديد الاهتمام الواضح في أن تقوم الأمم المتحدة بدور معين، دور تسهيل في هذا المجال.

هذه هي الموضوعات الرئيسية الثلاثة، ثلاث رسائل رئيسية. يسعدني جدًا أن أكون قد عقدت هذه الجلسة مع معالي الوزير قبل مناقشاتي في نيويورك مع مجلس أمن الأمم المتحدة.

شكراً جزيلاً