header-image

Daily Archives: 24 يناير، 2018

الحريري زار مساء اليوم الرئيس البرازيلي ميشال تامر في مقر إقامته وعرض معه العلاقات الثنائية بين البلدين

تابع رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري لقاءاته في دافوس، فزار مساء اليوم الرئيس البرازيلي ميشال تامر في مقر إقامته وعرض معه العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها، إضافة إلى آخر التطورات في المنطقة وأهمية مشاركة البرازيل في مؤتمر “سيدرز” الذي سيعقد في باريس. بعد الاجتماع، قال الرئيس الحريري: أردت لقاء الرئيس البرازيلي لأن هناك علاقات عميقة جدا تجمع بين بلدينا وعددا كبيرا من اللبنانيين المقيمين ...

الحريري زار مساء اليوم الرئيس البرازيلي ميشال تامر في مقر إقامته وعرض معه العلاقات الثنائية بين البلدين اقرأ أكثر

رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري أكد أن الأمر الوحيد الذي سيفيد لبنان هو سياسة النأي بالنفس

  أكد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري أن الأمر الوحيد الذي سيفيد لبنان هو سياسة النأي بالنفس، وقال: “إذا ظننا أننا كلبنانيين نستطيع أن نتدخل بالشؤون الداخلية للدول الأخرى، فسوف ندفع الثمن باهظا”، لافتا إلى أنه يركز كثيرا على مؤتمر باريس في دعم الاقتصاد اللبناني، لأنه سيكون بالغ الأهمية، ونعول على الأشقاء في العالم العربي مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. ورأى الرئيس الحريري ...

رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري أكد أن الأمر الوحيد الذي سيفيد لبنان هو سياسة النأي بالنفس اقرأ أكثر

كلنا يسمع المثل القائل “حاميها حراميها” .. أي أن الموكَل إليه حماية حقوق و جيوب و كرامات المواطنين ..بقلم: محمود المصري

أصبح هو من يصادر و يتاجر بهذه الحقوق ، حتى بات المواطن الأعزل بلا حيلة أمام هكذا واقع مزري يدعو للسخرية و الحيرة ! الحرامي هنا ليس من أهل السياسة او التجارة أو المؤسسات أو الشركات ، أو على الأقل كما كنا نتوقع ، بل إن هذا الحرامي هو حامل لواء حقوق الانسان و رافع شعار مساعدة من لا مساعد له ، ما يجعل من ...

كلنا يسمع المثل القائل “حاميها حراميها” .. أي أن الموكَل إليه حماية حقوق و جيوب و كرامات المواطنين ..بقلم: محمود المصري اقرأ أكثر

نحاس: الناس يجب أن تعي أنها مخيرة أما أن يكونوا الضحية أو الحَكم

لفت الوزير السابق ​شربل نحاس​، الى أن “الناس يجب أن تعي أنها مخيرة، أما أن يكونوا ضحية الاجرام بحق الناس وحقوقهم وحقوق البيئة أو أن ينتقلوا ليكونوا هم الحكم ويعرفوا أن قدرهم ليس العيش ب​النفايات​ واليأس”. ورأى نحاس في حديث تلفزيوني أن “درجة الاعتراض التي واجهتها سلطة الأمر الواقع خلال السنوات الماضية جعلت من أقطابها يشعرون أنهم بحاجة الى استعادة الثقة”، مشيرا الى أن ” ...

نحاس: الناس يجب أن تعي أنها مخيرة أما أن يكونوا الضحية أو الحَكم اقرأ أكثر

أوغاسابيان: أي مبررات للعنف غير مقبولة

قال وزير الدولة لشؤون المرأة جان اوغاسابيان، في تغريدة له عبر حسابه على موقع “تويتر”: “مع تراكم اعداد جرائم العنف الأسري، نرفع الصوت لمطالبة القضاء بالإسراع في إصدار الأحكام المشددة على المذنبين، فأي مبررات للعنف غير مقبولة على الاطلاق ووضع حد للعنف يتطلب أحكاما حازمة وصارمة يحتاج إليها المجتمع وما لا شك فيه انه يدعمها. فلنوقف العنف المتمادي بتعزيز ثقافة القانون والحوار والمساواة ولنعمل لمجتمع ...

أوغاسابيان: أي مبررات للعنف غير مقبولة اقرأ أكثر

لاجئة فلسطينية لأمريكا: الموت أرحم لنا منكم

يقول لاجئون فلسطينيون في قطاع غزة إن قرار الولايات المتحدة خفض المساعدات التي تقدمها لهم سيزيد من المصاعب الاقتصادية في القطاع المحاصر. أعلنت الولايات المتحدة، أكبر مساهم في وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، يوم 16 كانون الثاني أنها ستحجب 65 مليون دولار من 125 مليون دولار كانت تخطط لإرسالها إلى الوكالة هذا العام. وتحصل الأونروا على تمويلها بالكامل تقريبا من مساهمات تطوعية ...

لاجئة فلسطينية لأمريكا: الموت أرحم لنا منكم اقرأ أكثر

تونس: سقوط خلية دعم كتيبة “جند الخلافة” الموالية لتنظيم “داعش”

أعلنت وزارة الداخلية التونسية، تمكنها من كشف “خلية الدعم والإسناد” التي تقف وراء تزويد العناصر الإرهابية التابعة لكتيبة “جند الخلافة” الموالية لتنظيم “داعش” الإرهابي بالمؤونة والملابس والمواد الأولية المستعملة في صناعة المتفجرات. ذكرت صحيفة الشروق التونسية، أن الوزارة أكدت “نجاح وحدات إقليم الحرس الوطني بالقصرين في إحباط عملية تموين للمجموعات الإرهابية من خلال ضبط مجموعة من الأكياس تحتوي على كمية هامة من المواد الغذائية والملابس ...

تونس: سقوط خلية دعم كتيبة “جند الخلافة” الموالية لتنظيم “داعش” اقرأ أكثر

ناصيف زيتون يحتفل بعيد الفالنتاين في لبنان

يستعد النجم السوري ناصيف زيتون لاحياء حفلة ضخمة بمناسبة عيد الفالنتاين، وذلك في كزينو لبنان ليلة 13 شباط، حيث سيقدم باقة من اجمل اغانيه القديمة والجديدة. ناصيف زيتون ✔@NassifZeytoun احتفلوا بعيد الفالنتاين معي و مع فريق مسرحية “Laugh Story” في كازينو لبنان ليلة ١٣ شباط Celebrate Valentine’s with me and with the crew of the play of LaughStory in Casino Du Liban on 13 February#NassifZeytoun ...

ناصيف زيتون يحتفل بعيد الفالنتاين في لبنان اقرأ أكثر

حركة الشعب تحتفل بذكرى تأسيسها الـ 18

دعت “حركة الشعب”، بمناسبة الذكرى ال 18 لإنطلاقتها، الى حفل سيقام بفندق الكومودور غدا الخميس وسيتخلل الحفل كلمة يلقيها رئيس حركة الشعب ابراهيم الحلبي ومرشحها للانتخابات النيابية في دائرة بيروت الثانية.

حركة الشعب تحتفل بذكرى تأسيسها الـ 18 اقرأ أكثر

انسحاب المرشح خالد علي من سباق الإنتخابات الرئاسية المصرية

أعلن المرشح الرئاسي المحتمل للرئاسة المصرية خالد علي انسحابه من الترشح للانتخابات الرئاسية المصرية. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده فى مقر الحملة للإعلان عن موقفه النهائي من الانتخابات الرئاسية. ومن المتوقع أن تجري الإنتخابات داخل مصر وخارجها بين 15 آذارو29 آذار المقبل لتعلن النتيجة يوم 2 نيسان في حال اقتصرت الإنتخابات على جولة واحدة.

انسحاب المرشح خالد علي من سباق الإنتخابات الرئاسية المصرية اقرأ أكثر

رجاء انتظر...

اشترك في نشرتنا الإخبارية

تريد أن يتم إعلامك عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه ليكون أول من يعرف.